تحقق مما يلي إذا كان لديك iPhone ولا تتلقى إشعارات من Zenly:
تأكد من أن Zenly مسموح له بإرسال الإشعارات
إعدادات الجهاز > "الإشعارات" > "Zenly" > تفعيل "السماح بالإشعارات"
تأكد من إيقاف تشغيل "الرجاء عدم الإزعاج"
إعدادات الجهاز > "الرجاء عدم الإزعاج" > إيقاف تشغيل "الرجاء عدم الإزعاج"
قم بتمكين لافتات
إعدادات الجهاز > "الإشعارات" > "Zenly" > تفعيل "لافتات"
تحقق من تمكين تحديث خلفية التطبيق.
إعدادات الجهاز > "عام" > "تحديث تطبيق الخلفية" > فَعَّل "تحديث تطبيق الخلفية"
تحقق من أن لديك إتصالًا نشطًا، إما 4g / 5g أو واي فاي
ألا تتلقى إشعارات عندما ينضم أحد الأصدقاء إلى Zenly أو عندما يسافر صديق إلى الخارج؟
افتح Zenly > "الإعدادات⚙️" > "حساب" > "إشعارات > " أصدقاء في الخارج" > مكِّن الخيار لجميع أصدقائك
افتح Zenly > 'إعدادات⚙️' > 'حساب' > 'إشعارات' > قم بتمكين خيار جهات الإتصال على Zenly