هل موقعك لا يتم تحديثه بشكل صحيح؟ هل يرى أصدقاؤك موقعك في الوقت الفعلي فقط عندما يكون تطبيق Zenly مفتوحًا لديك؟ إذا كان الأمر كذلك فيبدو أنه تم تفعيل إعدادات توفير البطارية / البيانات على جهازك مما يمنع Zenly من العمل بشكل صحيح في الخلفية.
قم بتنفيذ الخطوات التالية للتأكد من تعطيل إعدادات توفير البطارية. يمكن أن تختلف صياغة الإعدادات أدناه قليلاً اعتمادًا على جهازك، لذا انتبه لأي شيء مشابه! 👀
تحقق من إعدادات توفير البطارية
"مدير الهاتف المحمول" > "مدير إعدادات الطاقة" > "الإعدادات" أو "توفير البطارية" > أوقف "المنع التلقائي للتطبيقات من بدء التشغيل التلقائي"
"مدير الجوال" > "مدير إعدادات الطاقة" > "الإعدادات أو توفير البطارية" > أوقف "التنظيف"
تأكد من إمكانية تشغيل Zenly عند بدء التشغيل
"مدير الهاتف" أو "تطبيق المدير الذكي" > قم بالتبديل إلى "السماح لـ Zenly بالتشغيل التلقائي"
تأكد من أن Zenly لديه وصول إلى بيانات الجوال و wifi
"مدير الهاتف" أو "تطبيق المدير الذكي" > "مدير البيانات" > "التحكم في الشبكة" > قم بالتبديل إلى "السماح لـ Zenly باستخدام البيانات و WiFi"